رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع طالبة أسفل عجلات قطار بأسوان

قطار - أرشيفية
محافظات
قطار - أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 04:43 م

لفظت طالبة أنفاسها الأخيرة إثر دهسها أسفل عجلات قطار بمزلقان رؤوف بمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وعلى الفور تم نقلها إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع طالبة أسفل قطار بأسوان

وتلقى اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان، إخطارًا، يفيد بمصرع طالبة في المرحلة الثانوية، عقب دهسها أسفل عجلات قطار، وتحديدًا بمزلقان رؤوف بمدينة كوم أمبو شمال المحافظة، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة، وذلك لعرضها على الطبيب الشرعي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الواقعة، لإجراء التحريات الأولية التي أفادت بأنه أثناء مرور الطالبة، تزامن مرور القطار، الذي دهسها، ولقيت مصرعها في الحال.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق، لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص في انقلاب سيارة بصحراوي أسوان

وفي سياق آخر، لقي شخص مصرعه إثر حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل، مقطورة، بالطريق الصحراوي الغربي في أسوان، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ اللازم.

وتلقى اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان، إخطارًا، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل، مقطورة، بالطريق الصحراوي الغربي وتحديدًا عند الكيلو 80 بالقرب من مركز إدفو شمال المحافظة، ما أسفر عن مصرع شخص، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة إدفو العمومية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا