رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع وإصابة 3 فتيات صدمتهم سيارة مسرعة بشمال سيناء

اسعاف
محافظات
اسعاف
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 05:03 م

لقيت فتاة مصرعها وأصيب 2 آخرين صدمتهم سيارة مسرعة أثناء سيرهم على طريق الدولي بمنطقة قرية بالوظة بمدينة بئر العبد بشمال سيناء وتم نقلهم إلى مستشفى بئر العبد المركزي.

مصرع فتاة واصابة 2 آخرين صدمتهم سيارة مسرعة بشمال سيناء 


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء، بلاغا يفيد بوفاة فتاة وأصيب اثنين آخرين صدمتهم سيارة مسرعة أثناء سيرهم على طريق قرية 4 بقرية بالوظة ببئر العبد بشمال سيناء.

ودفع مرفق اسعاف شمال سيناء بسيارتين إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى بئر العبد المركزي لتلقي العلاج، ووصفت حالته المصابين بالمتوسطة بينما تم نقل جثة الفتاة في ثلاجة المستشفى.

وأسفر الحادث عن مصرع ريتاج محمد إبراهيم 13 سنة، وأصيبت كلا من ريماس السيد محمد حماد 8 سنوات مصابة بكدمات متفرقة بالجسم وروضة عبدالمقصود محمد حماد 12 سنة مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بئر العبد المركزي لتلقي العلاج ووصفت حالتهم بالمتوسطة بينما تم نقل جثة الفتاة إلى الطب الشرعي بمحافظة بورسعيد.

وتم إبلاغ الجهات المعنية لاتخاذ اللازم وضبط الجناة وإبلاغ بمواصفات السيارة لسرعة ضبطها.

يذكر أن منطقة أبورديس بمحافظة جنوب سيناء، شهدت أمس مصرع شخص وإصابة 15 آخرين في انقلاب ميكروباص أثناء سيره على الطريق الدولي بالقرب من كارتة أبو رديس بجنوب سيناء.

تابع مواقعنا