رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كلاكيت تاني مرة.. غلق وتشميع مطبخ مطعم حضر موت بالمعادي

مطبخ مطعم حضر موت
أخبار
مطبخ مطعم حضر موت
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 05:36 م

شن حي المعادي حملة مكبرة بنطاق الحي بمراجعة تراخيص المحال والمنشآت التي تدار بنطاق الحي، وذلك لمراجعة التراخيص والتصدي للمخالفات وفرض حالة من الانضباط بالشارع. 

وتم غلق وتشميع مطبخ مطعم حضر موت بمنطقة تقسيم شمال سيناء بزهراء المعادي وذلك لإدارته من داخل أحد الجراجات الخاصة بدون ترخيص. 

وتعد تلك المرة هي الثانية خلال أسبوع التي يتم فيها غلق وتشميع مطبخ مطعم حضر موت بالمعادي، حيث تم تشميع المطبخ يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي. 

مطبخ مطعم حضر موت بالمعادي 
مطبخ مطعم حضر موت بالمعادي 
مطبخ مطعم حضر موت 

وتكثف محافظة القاهرة؛ حملاتها اليومية على المطاعم والمحلات التي تدار دون ترخيص من خلال الأحياء ومديرية التموين والطب البيطري، كما تشن أيضًا حملات يومية على المطاعم لمعرفة جودة الطعام وتاريخ صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين، ورفع الإشغالات.

وحدد قانون المحال العامة الشروط الخاصة بتراخيص المحال التجارية، حيث ينص القانون على أنه لا يجوز فتح محل تجاري دون ترخيص من المركز المختص وفقًا للضوابط والاشتراطات التي تحددها اللجنة.

عقوبة المحلات التي تدار دون ترخيص

وينص قانون المحال التجارية على مُعاقبة كل من شَغل المحال تجاريًا دون الحصول على ترخيص بغرامة مالية لا تقل عن 20 ألف جنيه، ولا تتجاوز 50 ألف جنيه، والعقوبة تصل إلى الحبس في حالة العودة مدة لا تقل عن 6 أشهر.

تابع مواقعنا