رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أثناء عبورهم الطريق.. إصابة 4 أشخاص صدمتهم سيارة بالطريق الزراعي في المنيا

إسعاف - تعبيرية
محافظات
إسعاف - تعبيرية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 06:03 م

أصيب 4 أشخاص، إثر تعرضهم لحادث سير بالطريق الزراعي مصر- أسوان السريع، أمام قرية صفط اللبن، حيث صدمتهم سيارة مسرعة أثناء عبورهم الطريق، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة 4 أشخاص صدمتهم سيارة رقم 6754 ن د ر تمناية، بالطريق الزراعي أمام كوبري ترعة الإبراهيمية بقرية صفط اللبن التي تبعد 13 كيلو متر في الجنوب من مركز سمالوط، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبالانتقال والفحص، تبين إصابة كلا من: فتحي محمود 16 عاما طالب، حنفي رسمي 35 عاما، صابرين عبد المنعم 29 عاما، وشخص رابع جاري تحديد هويته، ويقيمون جميعا في قرية زهرة التابعة لمركز المنيا، حيث تنوعت الإصابات بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاجـ وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن ناحية أخرى، شهدت محافظة المنيا، عروس الصعيد، اليوم الثلاثاء، حادثتين مختلفتين، ونتج عنهم مصرع وإصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفيات.

انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة رقم 8146 ه ف ب، بطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية الشيخ مسعود، التابعة أداريا لمركز ومدينة العدوة، شمال المحافظة، وأسفر عن مصرع طالب، وتم نقله إلى المشرحة.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع م.ح، يبلغ من العمر 11 عامًا، مقيم بمحافظة سوهاج، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث، هو انفجار الإطار الأمامي للسيارة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.

تصادم سيارتين بعمود إنارة بمدينة المنيا الجديدة 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة رقم 243 ى ب س ملاكي، بأخرى تحمل رقم 5394 ن ب س ملاكي، بعمود إنارة بمدينة المنيا الجديدة، بالقرب من منطقة التجنيد، وأسفر الحادث عن وقوع إصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى.

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلا من: صالح. ع. ص، يبلغ من العمر 54 عامًا، مصطفى. ز. ع، يبلغ من العمر 53 عامًا، وأحمد. م. ا، يبلغ من العمر 54 عامًا، مقيمون جميعا بمدينة المنيا الجديدة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبتين تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا