رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يبيع الهيروين بالجملة.. القبض على عنصر إجرامي تخصص في الاتجار بالمخدرات بطنطا

هيروين
محافظات
هيروين
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 05:45 م

نجحت وحدة البحث الجنائي، بمركز شرطة طنطا، بمحافظة الغربية في القبض على أخطر عنصر إجرامي تخصص في بيع مادة الهيروين المخدرة بالجملة في نطاق دائرة المركز.

 

ضبط عنصر إجرامي تخصص في الاتجار بالمخدرات

كانت معلومات قد توافرت أمام اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، واللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، تفيد قيام “سعد.م.س” 32 سنة مقيم بقرية محلة منوف، التابعة لمركز طنطا بالإتجار في المواد المخدرة بالجملة وتوزيعها على صغار البائعين للمخدرات بدوائر أول وثان ومركز طنطا.

 

 

مبلغ مالي حصيلة الاتجار


وبتكليف الرائد حسام قطامش رئيس وحدة مباحث المركز والرائد أحمد أبو زامل معاون أول المباحث وإعداد كمائن ثابتة ومتحركة تم ضبط المتهم وبحوزته عدد 5 أسطوانات من مادة الهيروين المخدر ومبلغ 3000 جنيه من متحصلات البيع، وعدد 2 هاتف محمول للتواصل مع عملائه في بيع تلك المواد المخدرة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من إلقاء القبض على المتهم باستخدام كلب شرس لعقر طالب بمنطقة السلخانة بمدينة كفر الزيات، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع مواقعنا