رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هالة صدقي: ماحتفلتش بطلاقي.. ده أنا بيتي اتخرب | خاص

هالة صدقي
فن
هالة صدقي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 05:56 م

نفت الفنانة هالة صدقي احتفالها بعد طلاقها رسميًا من زوجها سامح سامي، مشيرة إلى أن الفيديو الذي نشرته عبر حسابها بموقع انستجرام، كان أثناء تصوير مسلسل جديد، وليس احتفالًا بالطلاق.

وأضافت هالة صدقي لـ القاهرة 24: كنت بصور لكن الناس أفورت وربطت بين طلاقي والفيديو، لكن أنا بيتي اتخرب هحتفل على إيه، وكده كده الطلاق حصل من 8 سنين كان نفسيًا ومعنويًا، لكن كان يتبقى إجراءات الورق.

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة هالة صدقي سبب تغيبها عن حضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، مشيرة إلى أنها منشغلة بتصوير مسلسلها الجديد.

ووجهت هالة صدقي رسالة تهنئة إلى الفنانة لبلبة بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، ومنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، قائلة في تصريح لـ القاهرة 24: لبلبة تستاهل التكريم لأنها من العمالقة وتاريخ قديم، والمفروض تدخل موسوعة جينيس لأنها بدأت من وهي صغيرة لحد ما كبرت.

رأي هالة صدقي في شروط حسين فهمي

كما كشفت صدقي رأيها في الشروط التي وضعها حسين فهمي لملابس الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أن  كل إنسان يختار مستواه وشكله أمام الناس، وحسين فهمي حاول أن يركز كيف يعالج الإعلام الذي يهتم بملابس الفنانات ويترك الأشياء المهمة، مردفة: طول عمري بلبس عريان براحتي بس مش في الأماكن اللي فيها كاميرات؛ لأني مش عارفة المصور هيصورني من أنهي زاوية، ولازم أحترم المكان اللي أنا فيه لأن كل مكان وله لبسه، واللي بتلبس عريان حرة لأنها شايفة إن شكلها حلو ولكنها بتحط نفسها في مربع معين.

تابع مواقعنا