رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

5 مصابين في حادث تصادم سيارتين على طريق المطار بالأقصر

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 06:31 م

أسفر تصادم سيارتين ملاكي على طريق المطار بالأقصر عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة، مما استدعى سرعة نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.

تصادم على طريق المطار

حيث ورد بلاغ إلى مديرية أمن الأقصر يفيد بتصادم سيارتين ملاكي على طريق مطار الأقصر بجوار البنزينة؛ ما أسفر عن إصابة كل من ياسمين محمد عبد الكريم، 48 سنة، أحمد عبد الموجود، 25 سنة، وهبي عبد السميع، 50 سنة، بكدمات، وأبو الفضل محمود أبو الفضل، 23 سنة، كدمات وسحجات، مجدي محمد سيد، 27 سنة، اشتباه كسر بالكتف الأيسر.

نقل الحالات للمستشفى

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية وتم نقل المصابين جميعا لمستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية والتأمين الصحي الشامل بالأقصر، وتم عمل المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق لتتولى الأمر.

انقلاب موتوسيكل

وأصيب صباح اليوم شخص في حادث انقلاب موتوسيكل على طريق العوامية بوسط مدينة الأقصر مما استدعى نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كدمات متفرقة

حيث ورد بلاغ لمديرية أمن الأقصر يفيد بانزلاق موتوسيكل لمواطن يدعى محمود عبد الحميد محمد، 30 سنة، بمنطقة العوامية، ما أدى إلى إصابته بكدمات متفرقة.

نقل المصاب إلى المستشفى

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية والتأمين الصحي الشامل بالأقصر وتم تحرير المحضر اللازم  بالواقعة.

تابع مواقعنا