رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأرصاد تتوقع شبورة مائية وأمطارًا خفيفة على معظم أنحاء كفر الشيخ اليوم

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 06:09 ص

استقبلت محافظة كفر الشيخ، منذ قليل، النشرة الواردة من مركز التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشأن توقعات الهيئة عن طقس اليوم الأربعاء، على كافة أنحاء ومراكز وقرى المحافظة، حيث تشير التوقعات إلى أن طقس اليوم سيكون معتدلا نهارًا مائلا للبرودة ليلًا باردا في الساعات المتأخرة ليلًا على كافة مدن وقرى المحافظة.
 


كما أشارت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، الواردة إلى محافظة كفر الشيخ، بأنها تتوقع وجود شبورة مائية على كافة الطرق خاصة الطريق الدولي الساحلي بمراكز بلطيم ومطوبس، ورافده بمراكز كفر الشيخ والرياض وبلطيم، والطرق الزراعية على أن تنتهي هذه الشبورة في الثامنة من صباح اليوم، وتبدأ بعدها درجة الرؤية في الوضوح.

وأكدت محافظة كفر الشيخ أن نشرة الأرصاد الجوية، تضمنت أنها تتوقع أيضًا سقوط أمطار بنسبة حدوث تصل إلى 30 % ومن المحتمل أن تصل إلى 50% في المساء خاصة على المدن والقري الساحلية.

درجات الحرارة المتوقعة

وعن درجات الحرارة المتوقعة، أكدت نشرة هيئة الأرصاد الجوية، الواردة إلي محافظة كفر الشي، بأنها تتوقع بأن تكون درجة الحرارة العظمي 25 درجة مئوية، فيما تتوقع بأن تكون درجة الحرارة الصغرى 17 درجة مئوية علي كافة مدن وقري المحافظة.

أما حالة البحر الأبيض المتوسط، فقد أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن حالة البحر ستكون ما بين خفيف إلي معتدل الاضطراب، علي أن يكون ارتفاع الأمواج ما بين متر إلى متر ونصف المتر تقريبًا، على أن يكون اتجاه الرياح جنوبية غربية.

تابع مواقعنا