رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجاد البرعي: غدَا اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني.. وأتوقع نهايته منتصف مارس ورفع توصياته لرئيس الجمهورية

نجاد البرعي
سياسة
نجاد البرعي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 06:39 م

أكد المحامي نجاد البرعي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني،  أنه سيكون هناك اجتماعًا للمجلس غدًا الأربعاء 23 نوفمبر الجاري، وتحديدًا في تمام الساعة 1 ظهرًا بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، خلال منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اجتماع غدًا يأتي من أجل الانتهاء من جدول أعمال لجان المحور الاقتصادي والاجتماعي واستعراض الأسماء المرشحة للمشاركة في الجلسات الفعلية للحوار الوطني.  

موعد جلسات الحوار الوطني

وأضاف عضو مجلس أمناء الحوار الوطني:  رغم مرضي الشديد، إلا أنني سأعرف من الطبيب اليوم، ما إن كنت سأقدر على المشاركة خلال الجلسة أم لا، متابعًا: ثقتي لا تهتز في أن أعضاء مجلس الأمناء قادرين على الانتهاء من الأعمال التحضيرية خلال هذا الاجتماع أو ربما استلزم الأمر اجتماع ثان.

منشور نجاد البرعي 

وأكمل عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: قبيل بدء مؤتمر المناخ كان المجلس قد انتهى من تحديد جدول أعمال لجان المحور السياسي الخمسة ؛ وهي لجان مهمة للغاية وأظن أن الحوار سيبدأ فعليا قبيل منتصف الشهر المقبل، على أن تنتهي جلساته خلال شهر مارس المقبل لترفع التوصيات إلى رئيس الجمهورية.

وواصل عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: أتطلع بشكل شخصي إلى أعمال هذا الحوار باعتباره طريق لفتح المجال العام، مردفًا: أعرف صعوبته، أعرف المخاوف التي تنتاب الأطراف من نتائجه، أعرف حجم الضغوط التي سيجري فيها؛ ولكنني أعول بشكل حقيقي على نوايا المشاركين، التي تهدف في النهايه إلى بناء مساحات مشتركه بين الفواعل السياسية والاقتصادية والاجتماعية في هذا البلد.

تابع مواقعنا