رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. مانشستر يونايتد يفسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 07:42 م

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول، بشكل رسمي، وذلك على خلفية الأزمة بين النادي واللاعب بسبب تصريحاته الإعلامية.

بيان نادي مانشستر يونايتد

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي، أنه تم التوصل لاتفاق بالتراضي لفسخ عقد رونالدو، ويشكره النادي على مسيرته الهائلة معنا، والتي قضاها على فترتي، ونتمنى له التوفيق.

ويتواجد رونالدو رفقة منتخب البرتغال حاليًا في قطر، من أجل خوض منافسات بطولة كأس العالم 2022، وسيكشف عن فريقه القادم عقب نهاية البطولة.

ريال مدريد يستبعد عودة رونالدو

وفي سياق متصل، يستبعد نادي ريال مدريد الإسباني، مسألة عودة قائده السابق كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق الميرينجي، بعد تأكد فسخ عقده مع فريق مانشستر يونايتد على خلفية تصريحاته المسيئة لإدارة النادي إعلاميًا.

وأكدت صحيفة ماركا، أن نادي ريال مدريد لا يفكر في إعادة كريستيانو رونالدو للنادي في يناير القادم، بعد الأنباء التي انتشرت بشأن إمكانية عودته لتعويض غياب بنزيما بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرًا.

وفي وقت سابق، أشارت صحيفة سبورت الإسبانية، إلى أن وكلاء كريستيانو رونالدو عرضوا اللاعب على ريال مدريد لضمه لمدة 6 أشهر، وذلك من أجل تعويض غياب كريم بنزيما عن الفريق.

تابع مواقعنا