رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خلال 24 ساعة.. مصرع وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 02:33 ص

شهدت محافظة سوهاج، خلال الساعات الماضية عدة حوادث متفرقة، أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص بدائرة المديرية.

مصرع وإصابة 8 أشخاص في حوادث متفرقة 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع عدة حوادث متفرقة، أسفرت عن مصرع 8 أشخاص، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنها.

 

مصرع تلميذ دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل

لقى تلميذ في الصف الخامس الابتدائي، مصرعه دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل، بدائرة مركز شرطة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

تبين من خلال الفحص، أنه أثناء سير سيارة نقل قيادة المدعو (وليد ا ر م) 18 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، ويقيم بذات الناحية، اختلت عجلة القيادة في يده واصطدم بالطفل (محمد ع ا) 11 عامًا، تلميذ، ويقيم بذات الناحية، ما أدى إلى وفاته.

إصابة عامل في انهيار منزل مكون من طابق واحد

فيما أصيب عامل بكسور متفرقة، جرّاء انهيار جزئي بسقف أحد المنازل ناحية قرية آبار الوقف، دائرة مركز أخميم شرقي المحافظة، وجرى الدفع بمعدات الوحدة المحلية لرفع الأنقاض.
 

نتج عن الانهيار إصابة المدعو "طاهر. ص" 24 عامًا، عامل، باشتباه كسور، وتم الدفع بسيارة إسعاف وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

إصابة 6 عمال في حريق اندلع داخل مخبز سياحي
 

كما أصيب 6 عمال في حريق اندلع حريق داخل مخبز سياحي، بسبب تسريب غاز من أسطوانة بوتاجاز، ناحية قرية الكشح دائرة مركز دارالسلام شرق المحافظة سوهاج.

ضمت قائمة المصابين كلًا من صاحب المخبز، والمدعو (حمام عبدالحي فخري) 27 عامًا، عامل، و(محمد عبدالعزيز) 24 عامًا، عامل، و(عبدالرحمن صالح) 17 عامًا، عامل، و(علاء أبو الوفا) 43 عامًا، عامل، و(محمود ربيع) 26 عامًا، عامل.

تابع مواقعنا