رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهداف و ملخص مباراة فرنسا وأستراليا.. جيرو يُسجل مجددًا ويُضاعف النتيجة بالهدف الرابع

منتخب فرنسا
رياضة
منتخب فرنسا
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:11 م

يقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين، خدمة تفصيلية بعرض أهداف مباراة فرنسا وأستراليا، أولًا بأول وبتحديث مستمر، في المباراة التي تجمع كلا المنتخبين حاليًا ضمن مباريات بطولة كأس العالم 2022.

ويواجه منتخب فرنسا نظيره الأسترالي، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد الجنوب، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

أهداف مباراة فرنسا وأستراليا

وافتتح جريك جودوين، أول أهداف مباراة فرنسا وأستراليا، في الدقيقة التاسعة لصالح منتخب أستراليا، وذلك عن طريق لمسة مميزة في شباك الحارس لوريس.

وتمكن أدريان رابيو، من معادلة النتيجة أمام أستراليا بالهدف الأول لأبطال العالم في الدقيقة 27 من الشوط الأول من خلال رأسية مميزة.

ولم يحتج القناص أوليفيه جيرو، إلا لخمسة دقائق قبل أن يُحرز الهدف الثاني لبلده في الدقيقة 32 ليخطف التقدم لأبطال العالم.

ملخص مباراة فرنسا وأستراليا 

وفي الدقيقة 68، استطاع كيليان مبابي إحراز ثالث أهداف المباراة لصالح فرنسا، ليقتل اللقاء لصالح أصحاب اللقب، بهدف مميز في شباك الحارس الأسترالي، قبل أن يعود ويصنع هدفًا مجددًا للمهاجم المتألق أوليفيه جيرو الذي أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 72.

بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا

ويُمكن لجميع القراء والمتابعين، مشاهدة مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر، عبر قناة الكأس القطرية، التي تُذيع عددًا من المباريات عبر القناة المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال الضغط هنا.

ويسعى منتخب فرنسا، حامل لقب نسخة 2018 من بطولة كأس العالم بروسيا، إلى استهلال حملة الدفاع عن لقبه بقوة كبيرة، من أجل محاولة اقتناص اللقب للمرة الثانية على التوالي، وهو الأمر الذي فشل فيه أي منتخب منذ البرازيل التي حققت لقب البطولة في نسختي 1958 و1962، أي قبل 60 عامًا.

على الجانب الأخر، يسعى منتخب أستراليا، إلى تحقيق أفضل انطلاقة ممكنة في المجموعة أمام الفريق الأقوى من أجل كسب الثقة في المباريات المقبلة، حيث يُعد منتخب الديوك أقوى منتخبات المجموعة، قبل مواجهتي الدنمارك وتونس.

وحقق منتخب إيطاليا، اللقب في نسختين متتاليتين، أعوام 1934 و1938، قبل أن يتبعه البرازيل في نسختي 1958 و1962، فيما فشل منتخب الأرجنتين في خطف اللقب الثاني في عام 1990 بعد الفوز باللقب في 1986 أماما ألمانيا الغربية.

وفشل منتخب البرازيل هو الأخر، في حصد اللقب للمرة الثانية تواليًا في نسخة 1998، بعدما خسر اللقب أمام منتخب فرنسا، وذلك عقب الفوز بنسخة 1994 في أمريكا أمام منتخب إيطاليا في واقعة روبرت باجيو الشهيرة، إلا أن السامبا عاد وحقق اللقب في نسخة 2002 أمام ألمانيا.

تابع مواقعنا