رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزارة الشباب والرياضة تشكل لجنة للتحقيق في عقد مباراة مصر وبلجيكا

مباراة مصر وبلجيكا
رياضة
مباراة مصر وبلجيكا
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:19 م

قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تشكيل لجنة للتحقيق في عقد مباراة مصر وبلجيكا التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في الكويت، في إطار استعدادات المنتخب البلجيكي للمشاركة في كأس العالم. 

تحقيق في عقد مباراة مصر وبلجيكا

وعلم القاهرة 24 أن قرار الوزير جاء من أجل معرفة الحقيقة حول الاتهامات التي ترددت عن تفريط اتحاد الكرة في العديد من حقوقه التسويقية في عقد المباراة، ومن ثم تحويل المخطئ إلى النيابة العامة من أجل محاسبته.

وواجه منتخب مصر، نظيره البلجيكي، يوم الجمعة الماضي في مباراة ودية ضمن استعدادات الأخير لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

في سياق آخر، شهدت الأيام الماضية، مشاورات ودية بين بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن أزمة راتب أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد في جهاز المنتخب الوطني الأول، والذي لم يعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة راتبًا له بشكل رسمي حتى الآن، رغم مرور نحو شهرين على تعيينه ضمن الجهاز الفني للفراعنة، والذي يقوده المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، شهدت رحلة المنتخب الأخيرة إلى الكويت أحاديث بين حازم إمام وبعض مسئولي مجلس الجبلاية الذين تواجدوا مع بعثة المنتخب، بشأن أزمة راتب أيمن عبد العزيز والذي رفض بعض أعضاء داخل المجلس اعتماد راتب له حتى الآن بسبب اعتراضهم على طريقة تعيينه والتي انفرد بها حازم إمام دون عرض ذلك القرار على كامل أعضاء المجلس.

تابع مواقعنا