رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة بولندا المقبلة في كأس العالم بعد التعادل أمام المكسيك

منتخب بولندا أمام
رياضة
منتخب بولندا أمام المكسيك
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:46 م

يترقب عشاق كرة القدم، موعد مباراة بولندا المقبلة، في بطولة كأس العالم 2022، بعد تعادله في افتتاحية مبارياته في المونديال أمام المكسيك دون أهداف.

ويقع منتخب بولندا، في المجوعة الثالثة من مجموعات بطولة كأس العالم 2022، رفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك والسعودية.

موعد مباراة بولندا والسعودية

 موعد مباراة بولندا المقبلة، فمن المنتظر أن يواجه منتخب بولندا نظيره السعودي، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وفي الجولة ذاتها، يواجه منتخب الأرجنتين، نظيره المكسيكي في ثاني الجولات، وذلك في قمة المجموعة الثالثة، في ديربي أمريكي خالص.

وافتتح منتخب السعودية، مبارياته في بطولة كأس العالم 2022، بفوز تاريخي على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة كبيرة للفريق المرشح لحصد لقب بطولة كأس العالم 2022.

على الجانب الآخر، تعادل منتخب بولندا أمام نظيره المكسيك، دون أهداف، بعدما أهدر روبرت ليفاندوفسكي ضربة جزاء في المباراة، أضاعت على منتخب بلاده ثلاث نقاط مهمة، ليكتفي بنقطة وحيدة.

وتصدر منتخب السعودية المجموعة الثالثة، بعد الجولة الأولى بفوزه أمام التانجو، الذي حل في مؤخرة المجموعة، لتنقلب حسابات المجموعة رأسًا على عقب.

وفشل روبرت ليفاندوفسكي في إحراز أول أهدافه في بطولة كأس العالم، وذلك خلال مباراته الرابعة، حيث يطمح هداف الدوري الإسباني في إحراز أول أهدافه تاريخيًا في المونديال.

تابع مواقعنا