رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد غياب طويل.. مي سليم تعود للساحة الغنائية بـ أغنية سينجل

مي سليم
فن
مي سليم
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 06:07 ص

تعود الفنانة مي سليم، من جديد للساحة الغنائية بعد غياب طويل حيث أن آخر أغانياتها بعنوان مش سمعاه، والتي طرحتها عام 2013.

وقالت مي سليم، خلال حوارها مع قناة DMC، على هامش فعاليات مهرجان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، إنها ستعود من جديد للساحة الغنائية: مي سليم لـ مذيع DMC: عندي أغنية سينجل أخيرًا بعد السنين الكتيرة دي، إنتاج ألاء لاشين وأنا سعيدة جدًا بيها.

كما كشفت عن جديد أعمالها الفنية خلال الفترة المقبلة، قائلة: عندي فيلم التاروت بيناقش قضية التحرش بنطرحها بشكل مهم، ويارب الرسالة توصل من خلال الفيلم.

وتابعت: عندي كمان فيلم اسمه كابتن جاك، أنا وأستاذ حجاج عبد العظيم ومحمد ثروت، ونجوم كتير أوي في الفيلم، وإخراج أستاذ شادي علي.

وعن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل 2023، فقالت: عندي مسلسل إخراج الأستاذ جميل جميل مغازي، هيكون في رمضان إن شاء الله، وسعيدة جدًا بالتجربة دي.

مي سليم

ومن ناحية أخرى، بدأت الفنانة مي سيلم مشوارها الفني عن طريق الغناء، وقدمت عددًا من الألبومات وهم: قلبي بيحلم، احلوت الأيام، لينا كلام بعدين، ولا كلمة، ومن أشهر أغانيها: مين اللي قالك، أكيد في مصر، سامعاه، هو ده، أحسن ناس، حبيب الناس، مشيت سنة.

آخر أعمال مي سليم

يعتبر مسلسل دنيا تانية، هو آخر أعمال الفنانة مي سليم، وعرض في السباق الرمضاني 2022، وكان من بطولة ليلى علوي، مجدي كامل، وفاء صادق، أشرف زكي، فراس سعيد، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

تابع مواقعنا