رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نرمين الفقي في ختام مهرجان القاهرة السينمائي: الفن دايمًا مالوش دين ولا وطن

نرمين الفقي
فن
نرمين الفقي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:44 م

كشفت الفنانة نرمين الفقي رأيها في الأفلام التي شاركت في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، مشيدة بفيلم 19 ب من مصر، وفيلم جزيرة الغفران من تونس.

وأضافت نرمين الفقي عبر قناة DMC، على هامش ختام مهرجان القاهرة السينمائي،: بقول ألف مبروك لكل حد أجتهد واشتغل وتعب ووصل إنه يدخل منافسة زي دي في مهرجان القاهرة لأنه أكيد يستحق كل تقدير واحترام.

وتحدثت نرمين الفقي عن تطور السينما العربية، قائلة: السينما العربية تشهد تطورًا كبيرًا لأن عمر الفن ما كان حكرًا على المصريين ولكن في ممثلين من العراق ولبنان وتونس وجزائر وبنشوف كتير ممثلين في مصر أصلهم ليس مصريًا، لأن الفن دايمًا مالوش دين ولا وطن ولكنه يحمل موهبة من عند ربنا سبحانه وتعالى.

وحرصت نرمين الفقي على توجيه رسالة إلى الفنانة لبلبة بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي،  ومنحت جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، تقديرًا لمشوارها الفني الكبير، والذي تنوع ما بين المسرح والسينما والتليفزيون والاستعراض، واستطاعت من خلالها حجز مكانة خاصة لدى جمهورها في مصر والوطن العربي.

وقالت نرمين الفقي موجهة رسالة إلى لبلبة: بحبك وهتفضلي دايمًا صغيرة في عنينا وشقية وجميلة وقلبك حلو وده بيطلع للشاشة كمان بهني المخرجة كاملة أبو ذكري.

ويعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث آخر أعمال نرمين الفقى، من تأليف وإخراج هاني كمال، وشاركت فيه إلى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، وآخرين.

تابع مواقعنا