رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسين فهمي يشكر وزيرة الثقافة ومؤسسات الدولة في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

حسين فهمي
فن
حسين فهمي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:08 م

حرص الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي في ختام المهرجان على توجيه الشكر إلى وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني.

وقال حسين فهمي: فعاليات المهرجان انتهت زي أي حاجة حلوة، لكن كانت أيام جميلة وفترة عظيمة وأنتم منورين الختام وشفنا حب كبير وحقيقي وحب من كل صناع السينما والجمهور اللي حضروا الفعاليات والنقاشات ونسبة مشاهدة عالية واتشرفنا بمشاركتكم جميًعا ولكن المهرجان ما كنش هيتم دون مساعدة وزارة الثقافة برئاسة نيفين الكيلاني.

وأضاف: نيفين الكيلاني قدمت لنا كل الدعم علشان نقيم مهرجان قوي، وأنا حريص إني أجعل المهرجان من أهم المهرجانات في العالم وده اللي بهدف له دايمًا.

كما حرص حسين فهمي على توجيه الشكر لوزارات الداخلية والخارجية ووزارة السياحة والشباب ووزارة الرياضة والهيئة العامة للاستعلامات وجميع مؤسسات الدولة، ومكتب إدارة المهرجان وجميع الشباب.

كما حرص حسين فهمي على توجيه الشكر لكل من الراعي الرئيسي للمهرجان بنك مصر، مشيرًا إلى أن بنك مصر هو من أنشأ شركة التمثيل والسينما واستديو مصر وقدم بعثات كثيرة إلى العالم للدراسة والاهتمام بالسينما.

وكذلك وجه حسين فهمي الشكر للشريك في الإعلام الرئيس قناة دي إم سي، على ما قدموه خلال فترة المهرجان حتى يستطيع الجمهور في مصر والوطن العربي والعالم أن يشاهد النشاطات والفعاليات، كما توجه بالشكر لشركة بيبسي، ومصر للطيران ومصطفى محمد الصغير وقناة المحور والجامعة الأمريكية والسفارة الأمريكية.

وفي النهاية وجه حسين فهمي الشكر لجميع من لديه حب للسينما وجميع من شاركوا في المهرجان، حيث يظهر ذلك حبهم الشديد للسينما، مشيرًا إلى أنه بصفة شخصية حب السينما نابع لديه من مشاهدة الأفلام القديمة ونجوم الزمن الجميل مثل ستيفان روستي وأنور وجدي والكتاب الكبار.

تابع مواقعنا