رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فرحة جنونية.. سعودي يخلع باب شقته احتفالا بفوز منتخب بلاده على الأرجنتين | فيديو

سعودي يخلع الباب
كايرو لايت
سعودي يخلع الباب لحظة احتفاله بفوز بلاده
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:11 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشجع سعودي يخلع باب شقته احتفالا بفوز منتخب بلاده على الأرجنتين اليوم بهدفين مقابل هدف وحيد، في أولى مباريات المملكة في كأس العالم قطر 2022.

سعودي يخلع الباب وقت الاحتفال

وظهر في الفيديو مجموعة من الشباب السعوديين وهم يشاهدون المباراة، وبمجرد دخول الهدف الثاني للسعودية، وهو هدف الفوز على ميسي ورفاقه، قام الشباب يقفزون من الفرحة الشديدة، حتى قام أحدهم بخلع باب المنزل واحتضانه أثناء الاحتفال.

في سياق متصل، وجه خادم الحرمين الشريفين، أن يكون يوم غدًا الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كل قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، بعد الفوز الكبير اليوم الذي حققه المنتخب السعودي.

ونجح المنتخب السعودي في تحقيق الفوز على نظيره منتخب الأرجنتين، في إطار مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بنتيجة 2-1 على أرضية ستاد لوسيل.

 وسجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد، عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، بينما تعادل صالح الشهري لمنتخب السعودية في الدقيقة 48 من بداية الشوط الثاني، وأحرز سالم الدوسري؛ هدف الأخضر الثاني في الدقيقة 53 من تسديدة رائعة.

موعد مباراة منتخب السعودية المقبلة

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب بولندا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

تابع مواقعنا