رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فاركو يستضيف الإسماعيلي بمنافسات الدوري الممتاز

فاركو
رياضة
فاركو
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 05:07 ص

يستضيف نادي فاركو نظيره الإسماعيلي، في الخامسة مساء اليوم السبت بستاد الإسكندرية، بالجولة الرابعة من مسابقة دوري رابطة المحترفين المصرية “الدوري المصري الممتاز”.

فاركو ضد الإسماعيلي

يدخل فاركو تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو ألميدا اللقاء باحثًا عن انتصاره التاريخي الأول على الإسماعيلي تحت قيادة الإسباني جاريدو والثاني له هذا الموسم بالدوري.

تعادل فاركو في الجولة الأولى مع البنك الأهلي بملعب الأخير 1-1، ثم الفوز على حرس الحدود 1-0 بالجولة الثانية بالإسكندرية، والتعادل خارج الأرض مع المقاولون العرب سلبيًا بالجولة الماضية.

في المقابل يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بعد الخسارة في مباراتين بالموسم الجديد، حيث خسر أمام الأهلي في أولى مباريات الدوري بهدف دون رد، وخسر في المباراة الثانية أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف.

مواجهات مباشرة بين الإسماعيلي وفاركو

لم يفوز إي من الفريقين على الأخير خلال منافسات الموسم الماضي، حيث تعادل كلا الفريقين في الموسم الماضي سلبًا، ذهابًا وإيابًا على ملعب الإسماعيلية والإسكندرية.

ترتيب الفريقين بالدوري الممتاز

يحتل فاركو المركز السادس برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد الإسماعيلي بالمركز ما قبل الأخير برصيد خالي من النقاطـ بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

حكام مباراة فاركو ضد الإسماعيلي

وعينت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم حكام يقوده حكم الساحة حمادة القلاوي، ويعاونه هاني عبد الفتاح وأسامة السيد مساعدين، وأحمد ناجي حكم رابع، بجانب محمد علاء هاشم حكم فيديو، وخالد حسين مساعد حكم فيديو.

وبعد نهاية مباريات الجولة 4 المقرر إقامتها يوم الأربعاء  23-11-2022، ستستأنف مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

  • الزمالك x المصري البورسعيدي
  • بيراميدز x البنك الأهلي
  • الأهلي x المقاولون العرب
تابع مواقعنا