رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في غياب كلاتنبرج.. أحمد أبو العلا يحذر الحكام من الحضور إلى اتحاد الكرة دون إذن مسبق

لجنة الحكام
رياضة
لجنة الحكام
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 09:53 م

اتخذ أحمد أبو العلا الحكم الدولي السابق، ومساعد الإنجليزي كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، قرارًا بحرمان الحكام من الحضور إلى مقر اتحاد الكرة، إلا بعد الحصول على إذن مسبق من اللجنة، متوعدًا من يخالف تلك التعليمات بالإيقاف عن التحكيم. 

يأتي ذلك بعدما لاحظ أبو العلا حضور عدد من الحكام، لمقابلة مسؤولي اتحاد الكرة، للشكوى من أفعال اللجنة الرئيسية للحكام، من عدم العدالة في تعيينات المباريات، وتأخير مستحقاتهم المالية عن بعض المباريات التي قاموا بتحكيمها. 

واتخذ أبو العلا قراره في ظل تمتعه بصلاحيات كلاتنبرج رئيس اللجنة الذي يقوم بتحليل أداء التحكيم خلال مباريات كأس العالم المقامة حاليًا في قطر، في ظل اتفاقه مع مسؤولي اتحاد الكرة على ذلك قبل توليه المسؤولية رسميًا مطلع الموسم.

انقطاع الإنترنت يتسبب في فشل اجتماع اللجنة مع الحكام 

في الوقت ذاته، تسبب انقطاع الإنترنت عن اتحاد الكرة، في إلغاء اجتماع لجنة الحكام مع الحكام، من أجل تحليل بعض الحالات التحكيمية في الجولات الأخيرة، لاسيما مع استئناف مباريات الدوري الممتاز مرة أخرى. 

عودة الدوري الممتاز بثلاث مواجهات 

علي صعيد مختلف، تعود عجلة الدوري المصري للدوران مرة أخرى، بعد فترة توقف بسبب الأجندة الدولية التي لعب خلالها المنتخب الوطني مباراة ودية أمام بلجيكا، وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف. 

ويقام غدًا الأربعاء ثلاث مباريات في الجولة الرابعة من الدوري، حيث يلتقي فاركو مع الإسماعيلي، وفيوتشر مع أسوان، وبيراميدز مع البنك الأهلي. 

تابع مواقعنا