رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الدرجة الثانية.. ثلاثة أسماء مرشحة لقيادة الإنتاج الحربي

الإنتاج الحربي
رياضة
الإنتاج الحربي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:05 ص

عقب رحيل السيد عيد عن تدريب فريق الإنتاج الحربي، بعد خوض 4 مبارايات من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية من المجموعة الثانية، وفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، تتواجد ثلاثة أسماء مرشحة لقيادة الإنتاج الحربي.

الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية لـ الإنتاج الحربي

تأتي أبرز الأسماء محمد صلاح المدير الفني السابق لـ فريق السكة الحديد، وهيثم شعبان المدير الفني السابق للفريق بتروجيت، ويأتي عيد مرازيق مدرب مصر المقاصة وصاحب انحاز الصعود إلى الدوري الممتاز مع البنك الأهلي، ضمن الأسماء المرشح أيضا لتولي الحقبة التدريبة للفريق العسكري.

أمير صلاح زكي يقود مران فريق الإنتاج الحربي

قاد أمير صلاح زكي المدرب العام  مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي اليوم الثلاثاء على ملعب نادي المصانع الحربية، استعدادًا لمواجهة العبور يوم الجمعة المقبل على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية.

مستقبل الوطن يتعادل مع الإنتاج الحربي

وفي أخر مواجهة خاضها فريق الانتاج الحربي تعادل مع نظيره مستقبل الوطن، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت على ملعب نادي مستقبل وطن، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الدرجة الثانية من المجموعة الثانية.

تعاقدات دوري الدرجة الثانية

وعلى صعيد آخر، تعاقد مجلس إدارة نادي بتروجيت مع السيد عيد مديرًا فنيًا لـ فريق بتروجيت، خلفًا لـ هيثم شعبان عقب توجيه الشكر له من جانب مسؤولي النادي، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

تابع مواقعنا