رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أماني ضرغام: طرح الجزء الثاني من سنوات الخماسين لـ ياسر رزق قريبًا

أماني ضرغام - زوجة
سياسة
أماني ضرغام - زوجة الراحل ياسر رزق
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 10:22 م

أكدت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، أرملة الكاتب الراحل ياسر رزق، أنه سيتم قريبًا طرح الجزء الثاني من كتاب سنوات الخماسين، والذي كان آخر ما كتبه الراحل قبل وفاته. 


وقالت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، خلال تصريحات تلفزيونية لها، أن الراحل ياسر رزق كان أول المبشرين بالجمهورية الجديدة، مضيفة: المعركة الأساسية للراحل ياسر رزق كانت الحفاظ على مصر. 

الجزء الثاني من سنوات الخماسين 

وحسم أحمد رزق موضوع صدور الأجزاء الأخرى من الكتاب، حيث قال في تصريحاتٍ خاصة لـ القاهرة 24، أنه سيتم طبع الجزء الثاني والثالث من سنوات الخماسين قريبًا، مؤكدًا أنه بعد خبر وفاة ياسر رزق، أجرى مدير مكتبه اتصالًا بالأسرة يخبرهم بوجود فلاشة تحتوي المعلومات الخاصة بالجزأين الثاني والثالث من الكتاب.

وتابع نجل الراحل خلال تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24 سابقة: أنهم يعملون جاهدين لتخليد اسم الصحفي ياسر رزق في أذهان الكثير من الشعب المصري، مشيرًا إلى أنهم يؤسسون مشروعًا خيريًا باسم ياسر رزق كنوعٍ من الصدقة الجارية، بالإضافة إلى تدشين جائزة ياسر رزق في التميز الصحفي.

ورحل الكاتب الكبير  ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق، وعضو مجلس أمناء مؤسسة القاهرة 24، عن عمر يناهز 58 عامًا.

كان الكاتب الكبير أصدر مؤخرا كتابا بعنوان سنوات الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص، وأقيم له حفل توقيع ومناقشة موسعة بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وكبار الكتاب والمثقفين.

الكتاب يتناول الأحداث التي شهدتها مصر خلال الفترة من يناير 2011 إلى يونيو 2013، وما شهدته تلك الفترة من أحداث مفصلية ومهمة، ومتغيرات مستمرة، ووقائع غيرت الشكل السياسي والاجتماعي المصري تغييرا جذريا.

تابع مواقعنا