رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الحكم في استئناف نزار الفارس على رفض دعواه ضد رانيا يوسف

نزار الفارس - رانيا
حوادث
نزار الفارس - رانيا يوسف
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 07:54 ص

تصدر محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادي اليوم الأربعاء حكمها في استئناف الإعلامي نزار الفارس بعد مطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه من الفنانة رانيا يوسف؛ بتهمة السب والقذف.

 استئناف نزار الفارس على رفض دعواه ضد رانيا يوسف

 

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة قد قضت برفض الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

 

ونصت الدعوى التي أقامها المحامي هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه تعويضا له عما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

الفنان رشوان توفيق

 

من ناحية أخرى.. تنظر الدائرة العاشرة مدنى استئناف عالي جنوب القاهرة اليوم، استئناف آية رشوان توفيق، على الحكم الصادر لوالدها برفض الدعوى التي طالبت فيها  ببطلان بيع فيلا أكتوبر.

 

وجاء في وقت سابق  بموضوع الدعوى: تمتلك الطالبة والمعلن إليهم على الشيوع من موروثتهم المرحومة أميمة عبدالرحمن، فيلا بمدينة أكتوبر، وبموجب عقد البيع الابتدائي المؤرخ بتاريخ 17 أغسطس 2020، والمحرر بين المعلن إليه الرابع بصفته طرفًا أول بائعًا، والطالبة والمعلن إليهما الثانية والثالثة- كطرف ثان مشريات وتعاقد الأخير على شراء الشاليه بمدينة رأس سدر والمكون من طابقين، وقد تم هذا البيع مقابل مائة ألف جنيه، تم سدادها بالكامل.

تابع مواقعنا