رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة فيوتشر وأسوان بمنافسات الجولة الرابعة بالدوي المصري

فيوتشر - أرشيفية
رياضة
فيوتشر - أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:20 ص

يلتقي فريق فيوتشر مع نظيره فريق أسوان، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز في نسخته 2022-2023.

أسوان وفيوتشر في الدوري الممتاز

لم يخض فريق فيوتشر في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم سوى مباراتين، لارتباطه بمشاركته في إطار منافسات البطولة الكونفدرالية، إذ استهل منافسات الموسم الجديد بالفوز على نظيره حرس حدود بهدفين دون رد، فيما تعادل مع فريق المقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري بدون أهداف.

لم يسير فريق أسوان كما كان يتوقع أنصاره، فبداية الموسم كانت قوية وثلاث هزائم بدأت أمام الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، ثم الهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف أيضا، والخسارة لقاء غزل المحلة بهدف نظيف أيضا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليرحل الجهاز الفني لفريق زهرة الجنوب بقيادة ربيع ياسين وهيثم عرابي المدير الرياضي للفريق.

كأس الرابطة للأندية المحترفة

وودع فريق غزل المحلة مسابقة كأس الرابطة للأندية المحترفة في نسختها الثانية على يد فريق غزل المحلة في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، بعد مباراة استمرت لمدة 120 دقيقة وحسمها زعيم الفلاحين لصالحة بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء.

ترتيب الفريقين بالدوري الممتاز 

يحتل فيوتشر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصد 4 نقاط، بعدما خاض  مباراتين فقط، تعادل في مباراة وفاز في مباراة أخرى، يأتي فريق أسوان في المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري، بدون رصيد من النقاط بعد أن خاض 3 مباريات لم يحصد في إي نقاط.

تابع مواقعنا