رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في إياب نهائي مرتبط السلة

سلة الاهلي
رياضة
سلة الاهلي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 07:38 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري، يوم الخميس المقبل، في إياب نهائي بطولة دوري المرتبط لكرة السلة في الموسم 2022-2023.

وتحتضن صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، لقاء إياب الدور النهائي من بطولة الدوري المرتبط لكرة السلة بين الأهلي والاتحاد السكندري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ونجح فريق الاتحاد السكندري رجال في حسم المواجهة الأولى لصالحة بنتيجة 88-76، بعد أداء قوي ومميز من لاعبي زعيم الثغر، فيما حاول لاعبي فريق الأهلي في تعويض النتيجة حتى الثواني الأخيرة من المباراة.

حسم فريق مرتبط الأهلي المواجهة الأولى على حساب فريق مرتبط الاتحاد بنتيجة 81/65 في ذهاب نهائي الدوري، تقام مباراة العودة قبل مواجهة فريق الرجال يوم الخميس المقبل.

فرص حصد لقب دوري مرتبط السلة

ويحتاج فريق الأهلي للفوز في المباراة المقبلة رجال وشباب، من أجل حصد لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، فيما لو فاز الاتحاد السكندري في مباراتي الشباب والرجال يتوج بالبطولة، بينما لو خسر فريق الشباب بالنادي الأهلي ونجح فريق الرجال بالأهلي في الفوز تقام مباراة فاصلة بين فريقي الرجال يوم الجمعة.

مشوار الأهلي والاتحاد في نصف نهائي دوري مرتبط السلة

وفي وقت سابق، حجز الفريق الأول لكرة السلة رجال مقعده في الدور النهائي، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب بنتيجة 81-42، فيما كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62-33.

وحقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 71-64، قبل أن يكرر الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 66-63.

وفي دور الإياب لمرتبط السلة نجح فريق الاتحاد السكندري في الفوز على الجزيرة بنتيجة 75-62 في إياب نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية على صالة برج العرب بالإسكندرية، ليصعد الاتحاد لمواجهة الأهلي في الدور النهائي.

تابع مواقعنا