رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محامي فتاة طوخ بعد إكراهها على الزواج العرفي: المتهمون استدرجوها عنوة بعد تهديدها

المحامى
محافظات
المحامى
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:08 ص

قال محامي الطفلة "م"، والتي تم احتجازها من قبل شاب وأبيه ووالدته، وإرغامها على التوقيع على عقد زواج عرفي، إن المتهم الأول "19" سنة، استدرجها بعد تهديدها بنشر صور ومحادثات لها واصطحبها لمنزله.

 

تهديد طفلة والتوقيع على عقد الزواج العرفي

 

وأشار المحامي في تصريح خاص لـ"القاهرة 24، إلى أن المجني عليها فوجئت بوجود والدته ووالده وأرغموها على الإمضاء على عقد الزواج العرفي، واحتجزوها عدة ساعات حتى أتى والدها، منوهًا أن المجني عليها طفلة وعمرها 15 عامًا. 

 

وكانت قد قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية الدائرة السابعة، برئاسة المستشار ياسر بدوي سنجاب، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وليد محمد محمد صيرة، ومدحت مجدي مكي، ومحمود عبد الحميد السعدني، وأمين سر نادر السقا، بالسجن سنة مع الشغل لأب وأم ونجلهما، لقيامهما باحتجاز فتاة وزواجها عرفيا بإحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ. 

 

احتجاز طفلة 

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 14722 جنح مركز شرطة طوخ، والمقيدة برقم 1637 لعام 2022 جنايات كلي بنها، قيام المتهم ويدعى “م. ع”، 19 سنة، تاجر دواجن ووالديه “ع. م”، و"ا. ك"، باحتجاز الطفلة بعد أن قام المتهم الأول بالتحايل عليها ومقابلتها عقب خروجها من الدرس، ثم اصطحبها إلى منزله، وقام بمعاونة والديه بالتهديد والقوة على إرغامها على الإمضاء على ورقة مسطرة وهي ورقة زواج عرفي، وكذلك قيام المتهمين باحتجازها.

تابع مواقعنا