رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على آخر تطورات إصابة نجمي السنغال وموقفهما من المشاركة ضد قطر في كأس العالم 2022

منتخب السنغال
رياضة
منتخب السنغال
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 10:56 م

نشر الاتحاد السنغالي لكرة القدم بيانا رسميا فيه آخر تطورات إصابة كل من عبدو ديالو وشيخو كوياتي اللذين تعرضا لها في مباراتهما ضد منتخب هولندا في كأس العالم 2022 بقطر.

وخسر منتخب السنغال بقيادة المدرب السنغالي أليو سيسيه، أمام نظيره منتخب هولندا في إطار مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بنتيجة 2-0 على أرضية ستاد الثمامة.

بيان الاتحاد السنغالي لكرة القدم

ونشر الاتحاد السنغالي لكرة القدم عبر موقع الإلكتروني الرسمي بيانًا رسميًا ينص على: اللاعب عبدو ديالو خرج من مباراة هولندا بسبب تقلصات العضلات، وسيكون قادرًا على استئناف التدريب هذا الأربعاء.

وواصل البيان: بخصوص اللاعب شيخو كوياتي تم فحصه بالتصوير الرنين المغناطيسي، وكشف التهاب عضلي خفي في أوتار الركبة اليمنى، لذلك من المحتمل أن يكون غير متاح لمباراة السنغال المقبلة.

بيان منتخب السنغال

موعد مباراة السنغال المقبلة في كأس العالم 2022 بقطر

وأوقعت قرعة كأس العالم 2022، المنتخب السنغالي في المجموعة الأولى رفقة كل منتخب الإكوادور ومنتخب هولندا ومنتخب قطر.

من المقرر أن يواجه منتخب السنغال نظيره منتخب قطر، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد الثمامة.

بينما سيواجه منتخب هولندا نظيره منتخب الإكوادور، في إطار مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات في يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد خليفة.

تابع مواقعنا