رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق مع 6 أطباء وممرضين في واقعة وفاة سيدة أثناء إجرائها عملية جراحية بالمحلة

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:39 م

استدعت نيابة ثالث المحلة الكبرى بمحافظة الغربية 3 أطباء و3 ممرضين تابعين لمركز طبي شهير متخصص في جراحات الأنف والأذن والحنجرة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية للتحقيق معهم في اتهامهم بالإهمال الطبي الذي تسبب في وفاة سيدة أثناء إجرائها عملية جراحية وحدوث مضاعفات طبية بعد إعطائها حقنة بنج زائدة أدت إلى وفاتها داخل المركز الطبي.

عرض السيدة على الطب الشرعي 

كما أمرت جهات التحقيق بعرض الجثة على الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويها، وأفادت النيابة بتقرير وافٍ أسباب وظروف وملابسات الواقعة وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

جرعة بنج 

وأضافت التحقيقات، أن ربة المنزل تلقت جرعة زائدة من البنج تسبب فى وفاتها، وعليه حررت أسرتها بلاغًا اتهمت فيه إدارة المركز الطبي بالإهمال الذى تسبب فى وفاة السيدة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

وفي السياق نفسه، قررت مديرية الصحة بالغربية إغلاق مركز طبي شهير متخصص في جراحات الأنف والأذن والحنجرة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بعدما تسبب في وفاة سيدة أثناء إجرائها عملية جراحية وحدوث مضاعفات طبية أدت إلى وفاتها.


وكانت مديرية الصحة بالغربية شكلت لجنة من العلاج الحر بالمديرية وكشفت عن وجود مخالفات طبيبة داخل المركز وإصدار قرار بإغلاقه وتحرير محضر بالواقعة.

وكانت سيدة لقيت مصرعها أثناء إجرائها عملية جراحية داخل أحد المراكز الطبية الخاصة لجراحة الأنف والأذن والحنجرة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. 

تابع مواقعنا