رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ملخص اليوم الثالث لـ كأس العالم 2022.. فوز تاريخي لـ السعودية وملحمة كروية تونسية

منتخبا السعودية وتونس
رياضة
منتخبا السعودية وتونس
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 12:32 ص

انتهى اليوم الثالث من بطولة كأس العالم 2022، والذي كان عربيًا بامتياز، بعد الفوز التاريخي لـ منتخب السعودية، فضلًا عن تقديم منتخب تونس ملحمة كروية.

ملخص اليوم الثالث لـ كأس العالم 2022

وشهد اليوم الثالث لبطولة كأس العالم 2022، إقامة 4 مباريات حملت طابع الندية والتنافسية، وتصدرتها مباراة السعودية والأرجنتين، بعدما شهدت مفاجأة خارج التوقعات، وإليكم نتائج مباريات اليوم الثالث بالمونديال.

نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين

انتهت مباراة السعودية والأرجنتين بفوز الصقور بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت ظهر أمس الثلاثاء، وأحرز أهداف المباراة: ليونيل ميسي لراقصي التانجو، صالح الشهري وسالم الدوسري للأخضر.

نتيجة مباراة تونس والدنمارك

حسم التعادل السلبي مباراة تونس والدنمارك، التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية، والذي شهد تقديم ملحمة كروية من نسور قرطاج، التي فضلت في ترجمة الفرص السانحة إلى أهداف.

نتيجة مباراة المكسيك وبولندا

أسفرت مباراة المكسيك وبولندا عن تعادل سلبي جديد، في كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أهدر روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء، تصدى لها أوتشوا حارس المكسيك ببراعة، منحته جائزة رجل المباراة.

نتيجة مباراة فرنسا وأستراليا

وانتهى اليوم الثالث من كأس العالم 2022، بمباراة فرنسا وأستراليا، التي ابتسمت للديوك بنتيجة 4-1، وجاءت أهداف المواجهة عن طريق: كريج جودوين للكنغر الأسترالي، بينما سجل لفرنسا كل من: أوليفيه جيرو هدفين، كيليان مبابي وأدريان رابيو هدف.

تابع مواقعنا