رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تغيبه.. عودة سامسون أكينولا إلى الزمالك

سامسون أكينولا
رياضة
سامسون أكينولا
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 12:54 ص

عاد البنيني سامسون أكينولا مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية من أجل الانتظام في تدريبات الفريق الأبيض في الساعات المقبلة.

عودة سامسون أكينولا

وينتظر اللاعب في تدريبات الفريق الأبيض اليوم الأربعاء بشكل طبيعي استعدادا لمباراة المصري البورسعيدي في كأس مصر.

وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية بحجة وجود مشكلة في جواز سفر اللاعب جعلته يتأخر عن العودة مع الفريق طوال الفترة الماضية.

وعلم القاهرة 24، أن إدارة الزمالك تنوي التحقيق مع اللاعب من أجل معرفة حقيقة الأمر وتوقيع غرامات التأخير علي اللاعب طبقا للائحة الفريق.

وشارك اللاعب في مباراتين مع الزمالك الأولى كانت تمام سموحة وأحرز هدفًا في ملعب المقاولون العرب والثانية كانت أمام إنبي ولم يقدم المستوي المطلوب وتعرض بعدها للإصابة بآلام أسفل البطن.

في سياق متصل، واصل إبراهيما نداي ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجهما التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى اللاعبان تدريبات خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ضمن المرحلة الأخيرة لتجهيزهما قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويؤدي الثنائي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابات المختلفة حيث يعاني نداي من إصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني عبد الغني من الإصابة في العضلة الأمامية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا