رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. منتخب فرنسا يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بالرباط الصليبي

 لوكاس هيرنانديز
رياضة
لوكاس هيرنانديز
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 09:52 ص

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بشكل رسمي؛ إصابة لوكاس هيرنانديز، بالرباط الصليبي بعد إصابته في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره أستراليا ضمن منافسات كأس العالم 2022.

وأصيب لوكاس هيرنانديز، خلال أحداث مباراة منتخب فرنسا أمام أستراليا، على مستوى الركبة، في الدقيقة 11 من عمر اللقاء، ليحل شقيقه ثيو بديلًا له.

 

مدافع بايرن خارج حسابات كأس العالم

وفي بيان رسمي أصدره الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، عبر موقعه الإلكتروني، أعلن من خلاله إصابة لوكاس هيرنانديز، بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وتابع بيان الاتحاد الفرنسي: تعرض لوكاس هيرنانديز لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، وأصبح مدافع بايرن ميونيخ خارج حسابات كأس العالم 2022.

واستكمل البيان: خضع لوكاس هيرنانديز للتصوير بالرنين المغناطيسي بعد المباراة أمام أستراليا، حيث أكد الفحص؛ إصابته بتمزق الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، وبالتالي، فقد سيغيب لوكاس هيرنانديز عن بقية مباريات كأس العالم.

وعلّق ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، قائلًا: نشعر بالأسف لإصابة لوكاس هيرنانديز.. نحن نفقد عنصرًا مهمًا.. لاعب محارب وليس لدي أدنى شك في أنه سيفعل كل ما في وسعه للعودة إلى الملعب.

وقال مدرب فرنسا، في رسالته للاعب: شجاعة ستمتلكها.. هذا أمر مُؤكد، ونيابة عن المنتخب؛ أتمنى له أفضل شفاء ممكن.

تابع مواقعنا