رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بدء اجتماع الحكومة الأسبوعي بمقر العاصمة الإدارية الجديدة

مجلس الوزراء
سياسة
مجلس الوزراء
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:47 ص

بدأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء، منذ قليل، بمقر المجلس في العاصمة الإدارية الجديدة؛ لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة ذات الأولوية على أجندة الحكومة.

اجتماع الحكومة الأسبوعي

ويناقش المجلس، آخر مستجدات فيروس كورونا المستجد، والفيروس المخلوي، واتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس وعدم انتشاره.

ويبحث المجلس، استعدادات توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة في جميع المحافظات واستمرار المراقبة على الأسواق لعدم التلاعب بالأسعار.

كما يبحث الاجتماع الموقف التنفيذي، ونسب التنفيذ لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها في المحافظات، ويبحث أيضًا موقف مبادرة الرئيس لتطوير الريف المصري في جميع المحافظات.

فيما تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في اجتماع عقده مساء أمس الثلاثاء، جهود الترويج لجذب مزيد من الاستثمارات لسوق رأس المال المصرية، وذلك بحضور حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي المصري، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور محمد فريد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، ورامي الدكاني، رئيس البورصة المصرية.

واستعرض الدكتور محمد فريد أبرز القرارات والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية، منذ تكليفه بالمسئولية في أغسطس الماضي، سواء فيما يتعلق بالإجراءات التي تسهم في تنشيط البورصة المصرية بشكل خاص، أو بالأنشطة المالية غير المصرفية بشكل عام.

تابع مواقعنا