رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مي الغيطي: معنديش مثل أعلى في التمثيل.. وأدرس علم النفس لهذا السبب

مي الغيطي
فن
مي الغيطي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:58 ص

كشفت الفنانة مي الغيطي، تفاصيل دراستها لعلم النفس، والذي يساعدها بشكل كبير خلال اختيارها لأدوارها في التمثيل.

وأضافت مي الغيطي، خلال لقائها مع القاهرة 24: دراستي لعلم النفس بتساعدني نظريًا في أعمالي، وعلم النفس والتمثيل بيكملوا بعض بالنسبة لي.

واستكملت مي الغيطي حديثها: لازم الفنان يفضل يشتغل على نفسه طول الوقت، ويطور من ذاته عشان يقدر يكمل في الشغل، مضيفة أنه لا يوجد لديها مثل أعلى في التمثيل.

آخر أعمال مي الغيطي

فيلم ماما؛ يعد آخر أعمال الفنانة مي الغيطي، والذي شارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44 في مسابقة الأفلام القصيرة، وهو من بطولة الطفل دانيال أشرف، والعمل من تأليف وإخراج ناجي إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار إثارة وغموض.

كما تستعد مي الغيطي للسفر لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، لحضور الحفل الخاص لفيلم كاملة بطولة الفنانة إنجي المقدم، والفيلم روائي طويل يناقش عِدة قضايا أبرزها، الختان والتحرش.

كانت قد تحدثت الفنانة مي الغيطي عن السيرة الذاتية التي تتمنى أن تقدمها في مشوارها الفني، قائلة: نفسي أقدم سيرة الراقصة سامية جمال والعالمة سميرة موسى.

وقالت مي الغيطي خلال حوارها مع القاهرة 24: نفسي أمثّل سيرة سامية جمال، لأنها كانت أحلى ست على الشاشة، ونفسي أمثل السيرة الذاتية لـ سميرة موسى، لأنها من أوائل العلماء والعباقرة في مصر، وهي شرف كبير لبلد وبالنسبة لي، والناس مش بتقدّرها أوي.

تابع مواقعنا