رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نشوب حريق في وحدة سكنية خشبية ببورسعيد.. والحماية المدنية تسيطر عليه وتنقذ سيدتين وطفلين

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:17 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد من السيطرة على حريق نشب في وحدة سكنية خشبية، بشارع كسرى والأزهار، بنطاق حي العرب.

السيطرة على حريق في وحدة سكنية خشبية ببورسعيد.. وإنقاذ سيدتين وطفلين

وكانت قوات الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد تلقت بلاغًا بالحادث، ودفعت على الفور بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتمكن الفريق من الوصول خلال دقائق لمحل الواقعة.

السيطرة على الحريق

وصل فريق الإطفاء والنيران تتصاعد من بلكونة الوحدة السكنية التي يتواجد بها سيدتان وطفلان، وتم إخراجهم بسلام، والتعامل مع السنة اللهب والسيطرة عليها بسيارتين قبل أن تمتد للوحدات والعمارات المجاورة.

وعقب الانتهاء من السيطرة علي الحريق، تم تبريد أعمال الإطفاء، وذلك لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى، أو تصاعد أدخنة قد توثر على صحة وسلامة المواطنين.

الإجراءات القانونية

تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحريق، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق. 
 

وأكد مصدر بغرفة طوارئ هيئة الرعاية الصحية، أن المستشفيات العامة والخاصة لم تستقبل أية حالات إصابة أو وفيات نتيجة الحادث، وكذلك لم تتعامل سيارات الإسعاف التي انتقلت إلى موقع البلاغ مع أية حالات. 

تابع مواقعنا