رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر يكشف حقيقة قطع الكهرباء عن مستشفى بنها التعليمي ونقل المرضى لأماكن أخرى

مستشفى بنها التعليمي
محافظات
مستشفى بنها التعليمي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 11:31 ص

كشف مصدر بمستشفى بنها التعليمي بمحافظة القليوبية، حقيقة ما تردد حول انقطاع الكهرباء داخل المستشفى، مؤكدا أن ما حدث هي عملية صيانة دورية تجرى بشكل روتيني ويتم إبلاغ الجهات المعنية بها.

وأضاف المصدر، أن  الصيانة تتم  حتى لا تتسبب في مشاكل مستقبلية داخل المستشفى، وتم  الاستعانة بمرفق الإسعاف والمستشفيات الأخرى بالمحافظة، لنقل حالات العناية المركزة وحضانات الأطفال لها لضمان توفير الرعاية والعلاج لهذه الحالات والتي بلغ تعدادها 10 حالات. 
 

مستشفى بنها التعليمي

وأكد المصدر انتظام  العمل بالمستشفى اليوم الأربعاء، وما حدث من صيانة كانت بالأمس ودون مشاكل، مشيرا إلى أن العمل بالمستشفى يسير بانتظام دون أي تأثر اليوم.

وأوضح أنه تم بالتنسيق والتعاون مع مديرية الصحة بالقليوبية وأمانة المراكز المتخصصة بوزارة الصحة ومرفق إسعاف القليوبية نقل الحالات، مؤكدا أن أجهزة التنفس الصناعي مزودة ببطارية لتخزين الطاقة وقادرة على العمل في أي ظروف طارئة. 

قطع الكهرباء بمستشفى بنها التعليمي 

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت  أخبار بخصوص انقطاع الكهرباء عن مستشفى ينها العام بسبب عطل، مما أدى إلى نقل عدد من الحالات المرضية للمستشفيات الأخرى. 

وفي سياق آخر، نجح فريق طبي بقسم جراحة القلب والصدر بمستشفى بنها الجامعي بمحافظة القليوبية، برئاسة الدكتور محمد الجزار، استشاري جراحة القلب والصدر، وكل من الدكتورة دينا عفيفي والدكتورة خديجة فتحي كليهما مدرس مساعد، والأطباء المقيمين سارة نبيل وفاطمة محمود ومدرس مساعد التخدير الدكتورة أسماء فتح الباب وتمريض العمليات محمد حجاج، في إنقاذ حياة طفل عمره عامين، حضر للمستشفى مصابًا بزرقان في الجسم وصعوبة بالتنفس نتيجة وقوف حبة سوداني في القصبة الهوائية.

تابع مواقعنا