رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التحقيق في واقعة تعدي طالب على مديرة مدرسة بالدقهلية

مديرة المدرسة المعتدى
محافظات
مديرة المدرسة المعتدى عليها
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 12:24 م

تباشر جهات التحقيق بمركز دكرنس، التحقيق في واقعة تعدي طالب على مديرة مدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة بقرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية.


النيابة تحقق في واقعة تعدي طالب علي مديرة مدرسة بالدقهلية


وكان تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من سيدة تدعى فاطمة. أ.س، مديرة مدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة بقرية الربيعة التابعة لدائرة المركز، بتعدي أحد الطلاب عليها.


مديرة مدرسة تتهم طالب بالتعدي عليها

 

واتهمت المديرة الطالب بالتعدي عليها بالشتائم ثم قام بضربها بأماكن متفرقة من جسدها حتى سقطت مغشيا عليها، وتم نقلها لمستشفى دكرنس المركزي، وتحرر عن ذلك محضر يحمل رقم 17498 إداري مركز دكرنس.

 

 

المديرة التي تم الإعتداء عليها


وفي سياق منفصل، كان تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول طالب يدعى محمد رضا لطفي، 14 عامًا، مصاب باشتباه نزيف بالبطن وجروح وكدمات بالظهر ادعاء تعدي.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبسؤال المصاب أتهم زميله أنه انتظره خارج أسوار المدرسة ونشبت مشاجرة بينهم بسب خلافات، وتم ضبط الطالب وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا