رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من محمد حفظي بعد فوز فيلمه 19 ب بثلاث جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي

محمد حفظي
فن
محمد حفظي
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 02:02 م

علّق المنتج محمد حفظي، على فوز فيلمه 19 ب، بثلاثة جوائز في الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو من إخراج أحمد عبد الله.

وكتب محمد حفظي على حسابه الرسمي بـ فيسبوك: تهانينا لطاقم وطاقم 19ب على فوزهم بـ 3 جوائز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

منشور محمد حفظي عبر انستجرام

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال حفل ختام دورته الـ 44، الذي انطلق  بدار الأوبرا المصرية، حصد المنتج محمد حفظي جائزة أفضل فيلم عربي عن فيلمه 19 ب، وقيمتها 10 آلاف دولار، وأيضًا حاز فيلم 19 ب جائزة لجنة الاتحاد الدولي للنقاد فيبرسي.

وحصل مدير التصوير مصطفى الكاشف على جائزة هنري بركات لأحسن إسهام فني، ضمن المسابقة الدولية، عن فيلم 19 ب، إخراج أحمد عبد الله.

 

فيلم 19 ب

وعرض فيلم 19 ب، لأول مرة عالميًا ضمن فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهو من إنتاج مصر، ومدته 95 دقيقة.

تدور أحداث الفيلم حول حارس عجوز - يعيش في فيلا متداعية ومهجورة يعتبرها بمثابة منزله، ولكنه فجأة يصبح مهددا، بسبب شاب يعمل في الشارع المقابل، وهو ما يجعل الحارس مضطرًا لمواجهة مخاوفه، والعمل من بطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، ناهد السباعي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

تابع مواقعنا