الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة أغذية عالمية تنتج شوكولاتة بطعم الشاي الأخضر (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 20/فبراير/2019 - 04:24 م

كشفت شركة الحلويات العالمية “كيت كات” عن طرح نوع جديد من الشوكولاتة بنكهة الشاي الأخضر، ليس هذا فحسب بل وستكون باللون الأخضر الفاتح، وذلك خلال الشهر الجاري.

وحسب صحيفة “ميرور”، فإن هذا اللون غير المعتاد يأتي من مسحوق “الماتشا” الأخضر المكون الرئيسي للمنتج، حيث يخلط المسحوق مع زبدة الكاكاو والشيكولاتة البيضاء لتخلق المذاق اللذيذ الذي يحتوي على “نكهة ورائحة حلوة”.

ووفقًا لوكالة “بلومبرج”، تقوم شركة “نستلة” بصنع “لوائح الماتشا” المصنوعة من الشاي الأخضر في مصنعها بهامبورج، ثم تقوم بتجميعها في 8 دول أوروبية، تشمل: ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وسويسرا.

وإذا تم نجاح الشوكولاتة الخضراء بين الزبائن، ستبدأ “كيت كات” انتاجها في مناطق أوسع.

 

وقال ألكسندر فون مايلوت، الرئيس العالمي لشركة الحلويات في شركة نستلة: “إن إطلاق كيت كات روبي وماتشا من الشاي الأخضر يعد دليلاً آخر على التزامنا بعلامة الحلويات العالمية الرائدة لدينا”.

وأضف، لقد قدمنا ​​نكهات مبتكرة أخرى ومنتجات متميزة إلى KitKat و KitKat Chunky و KitKat Senses في السنوات الأخيرة وهناك المزيد في المستقبل.

ويعد منتج كيت كات  الجديد واحد من أكثر من 350 نوع من كيت كات التي تباع حاليا في اليابان، والتي تشمل النكهات الغير عادية الأخرى مثل  البطاطس الحلوة والبطيخ والجبن والكستناء.

كما تم إنشاء ألواح الشوكولاتة الخضراء لأول مرة في اليابان عام 2004، ولاقت  إعجاب  العديد من عشاق الشوكولاتة، ولكنها لم تكن متوفرة في متاجر المملكة المتحدة من قبل.

تابع مواقعنا