رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل محاكمة هبة قطب بتهمة إهانة الرجل لـ 30 نوفمبر

الدكتوة هبة قطب
حوادث
الدكتوة هبة قطب
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 06:07 م

قررت محكمة جنح الدقي، تأجيل الدعوى المقامة ضد الدكتورة هبة قطب، والتي تتهمها بإهانة الرجل المصري، ونشر أخبار كاذبة والتحريض على هدم الأسرة، حيث كلفت هبة قطب المحامي أشرف عبد العزيز لتولي الدفاع عنها في القضية.

الدكتورة هبة قطلب

وفى وقت سابق تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الأسرية والزوجية، يتهمها فيه بالإساءة إلى الرجل المصري، والتنمر عليه والتحريض على هدم الأسرة، والتحريض على عدم الزواج والاستقرار ونشر أخبار كاذبة تخص المجتمع المصري.


وجاء في البلاغ المقدم ضد الدكتور هبة  قطب، أن تصريحاتها خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب، ما هي إلا إهانة بالغة للرجل المصري، واستخدمت عبارات وأوصاف لا تليق بقيم وتقاليد مجتمعنا، فتعدت على قيم أسرية ومجتمعية بكل الأشكال، وتنمرت على الرجل المصري، وحرضت على هدم الأسرة المصرية، كما أن هذه التصريحات وقعت تحت نشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري، وتشويه صورة المجتمع بأنه مجتمع مُنحرف.

وأكد مقدم البلاغ، أن هبة قطب قررت طبقا لما جاء بتصريحاتها بالبرنامج، أن الزوج المصري لديه قناعة، أنه إذا كان حنونًا على زوجته، فإنها ستتغير عليه، وأشارت إلى أن كل ما يعد به الزوج المصري زوجته قبل الزواج يتغير ويختلف.

تابع مواقعنا