رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استغلت مرضها.. الداخلية تكشف تفاصيل تضرر سيدة من شقيقتها بحلوان

الأجهزة الأمنية
حوادث
الأجهزة الأمنية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 03:41 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة تداول منشور على أحد المواقع الإخبارية وعبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا تضرر سيدة من شقيقتها لقيامها باستغلال مرضها وبيع الشقة خاصتها لنفسها، بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة.

استغاثة سيدة بتضررها من شقيقتها بحلوان

بالفحص تبين قيام إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بتحرير محضر ضد شقيقتها، موظفة، مقيمة بدائرة قسم شرطة المعصرة، لقيام المشكو في حقها باستغلال مرضها وبيع الشقة ملكها لنفسها، وطرد شقيقهما من الشقة.

وباستدعاء المشكو في حقها، وبسؤالها أنكرت ما نسب إليها، وأضافت بقيامها بشراء الشقة من شقيقتها مقابل مبلغ مالي، قامت بسداده لها، وأن شقيقهما المذكور، مقيم طرفها ويرعاها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل، تُكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، جُهودها لكشف ملابسات مصرع سيدة في العقد الثالث من العمر بقرية دفرة التابعة لدائرة مركز طنطا، بمنزل والدها عقب مشادة مع زوجها لأسباب مجهولة، وقامت على أثرها بإلقاء نفسها من شرفة المنزل بالدور الثاني العلوي 

تفاصيل سقوط سيدة من الطابق الثاني بالغربية 

وكان اللواء محمد عمار، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد وليد توفيق مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بوصول جثة أ. ح. د، 35 سنة، ومقيمة قرية شبشير الحصة مركز طنطا؛ بعد مشادة كلامية مع زوجها بمنزل والدها بقرية دفرة، مركز طنطا، حيث ألقت بنفسها من شُرفة المنزل بالدور الثاني العلوي، وإصابتها بكسور مضاعفة بمنطقة الحوض والقفص الصدري؛ أدت إلى الوفاة فور وصولها إلى المستشفى.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

تابع مواقعنا