رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة الشوط الأول من مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022.. تقدم المانشافت

منتخب ألمانيا
رياضة
منتخب ألمانيا
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 03:52 م

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ألمانيا واليابان التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، وتقام على ستاد خليفة الدولي.

ونجح منتخب ألمانيا في الخروج من الشوط الأول لمباراته أمام اليابان، وهو متقدمًا بهدف دور رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

نتيجة الشوط الأول من مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم 2022

وخلال أحداث الشوط الأول من مباراة ألمانيا واليابان، شهدت تأكد حكم اللقاء من عدم ارتداء مانويل نوير قائد المنتخب الألماني للشارة الملونة الداعمة للمثلية الجنسية.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح منتخب اليابان، خلال أحداث الشوط الأول، بداعي التسلل، ليظل التعادل السلبي حاسمًا نتيجة الشوط الأول من مباراة ألمانيا واليابان.

وفي الدقيقة 33 من عمر اللقاء، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب ألمانيا، التي سجلها إلكاي جوندجان ليعلن تقدم منتخب بلاده بهدف دون رد.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح منتخب ألمانيا، الذي أحرزه كاي هافيرتز بداعي التسلل، بعد العودة لتقنية الفيديو الذي أكد عدم صحة الهدف.

تشكيل منتخب ألمانيا لمواجهة اليابان

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: راوم، أنطونيو روديجر- شلوتيربيك - سولي

الوسط: إلكاي جوندوجان - جوشوا كيميتش - جمال موسيالا

الهجوم: سيرجي جنابري - توماس مولر - كاي هافيرتز

ويقع منتخب ألمانيا ضمن منتخبات المجموعة الخامسة من مجموعات كأس العالم 2022، رفقة كل من منتخبات إسبانيا وكوستاريكا واليابان.

تابع مواقعنا