رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسعار اللحوم اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 في الأسواق

اللحوم
اقتصاد
اللحوم
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 08:41 ص

سجلت أسعار اللحوم البلدي والمستوردة استقرارًا اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، في ظل انخفاض أسعار الأعلاف في السوق المحلي.

أسعار اللحوم اليوم

 

يقدم القاهرة 24 أسعار اللحوم البلدي والمستوردة اليوم، وجاءت كالتالي:-


تراوح سعر كيلو اللحم الضأن ما بين 160 إلى 190 جنيهًا، فيما بلغ سعر كيلو الكبدة الضأن مستويات بين 170 حتى 200 جنيه، ويختلف هذا السعر وفقًا لكل منطقة، كما بلغ سعر كيلو الكبدة الكندوز مستويات بين 170 جنيها و190 جنيها.


أسعار اللحوم المستوردة


وصل سعر كيلو اللحم المجمد الهندي إلى نحو 92 جنيها، فيما سجل سعر كيلو اللحم الحمراء البرازيلي المجمدة نحو 96 جنيهًا.

وزارة الزراعة 

 

في سياق آخر، أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أنه تم تنفيذ قافلة بيطرية في محافظة الفيوم لعلاج مواشي صغار المزارعين والمربين، في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصري، ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين والمربين.


وأكدت وزارة الزراعة، خلال بيان، أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وبالتنسيق مع الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.

 

من جهته قال الدكتور مصطفى فاضل مدير معهد التناسليات الحيوانية، إن القافلة كانت بالتعاون بين المعهد ومديرية الطب البيطري بالفيوم، وصندوق التأمين على الماشية معاهد الثروة الحيوانية بالمركز.


وأضاف مدير معهد التناسليات الحيوانية، أنه تم اختبار عشار وفحص وعلاج تناسلي وسونار لـ 173 حالة، وتم الكشف والعلاج الباطني والتهاب الضرع لـ 353 حالة، وعلاج الطفيليات لـ 385 حالة، وتم عمل 12 عملية جراحية بإجمالي 923 حالة.

تابع مواقعنا