رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ القليوبية يوجه باستمرار توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين

اللواء عبد الحميد
محافظات
اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:43 م

وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مدير مديرية التموين بضرورة التأكيد على مراجعة توافر السلع الأساسية، بمنافذ البيع الثابتة والمتحركة، وجمعيتي داخل المحافظة، وتكثيف الحملات وضبط الأسعار على المواد الغذائية وخاصة توافر الأرز في الأسواق ومتابعة تنفيذ الأسواق ومنافذ البيع المتحركة والثابتة داخل المراكز والمدن والأحياء لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة. 

توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة في القليوبية

كما وجه المحافظ مدير مديرية الشباب والرياضة بالاستمرار في إقامة معارض المبادرات الشبابية، داخل مراكز الشباب لتوفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين داخل القرى. 

وجاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة اليوم، بحضور بحضور الدكتورة إيمان ريان، الدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، واللواء هشام خشبة السكرتير العام، والعميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية نائبًا عن مدير أمن القليوبية والسكرتير العام المساعد ورؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات، وجميع الأجهزة التنفيذية المختلفة. 

كما وجه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، مدير إدارة المواقف بالتأكيد على انتظام حركة المواصلات بين القرى والمراكز وثبات أسعار تذاكر الركوب ومحاسبة المخالفين، موجها أيضا بإزالة جميع الإشغالات الموجودة على مزلقانات السكة الحديد، والتأكيد على السلامة الفنية وبخاصة صلاحية عمل الإشارات وصفارات الإنذار الخاصة بمزلقانات السكة الحديد بنطاق المحافظة وغلق فتحات العبور المخالفة في أسوار السكة الحديد.

وشدد الهجان على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات التأمينية ضد أخطار الحريق، التي ينص عليها القانون لتأمين المنشآت الصناعية والتجارية، والتأكد من صلاحية أنظمة الإطفاء، والتأكيد على رؤساء مجالس المدن والمراكز والأحياء بضرورة إزالة جميع التشوينات المخالفة الموجودة على الطرق الرئيسية والفرعية، وإخلاء الأرض فورًا، وإلا سيتم مصادرة كل التشوينات والمعدات.

تابع مواقعنا