رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

يجمع سوسن بدر ومصطفى شعبان.. تفاصيل أول يوم تصوير لـ بابا المجال استعدادًا لعرضه في رمضان 2023

مصطفى شعبان وسوسن
فن
مصطفى شعبان وسوسن بدر
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 03:05 ص

يبدأ المخرج أحمد خالد موسى تصوير مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان، في أول شهر ديسمبر المقبل، استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني 2023.

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة، أن المخرج أحمد خالد موسى يبدأ أول يوم تصوير بمشاهد تجمع الفنان مصطفى شعبان والفنانة ياسمين رئيس والفنانة سوسن بدر، وانضم مؤخرًا الفنان محمد نجاتي للعمل.

أبطال مسلسل بابا المجال

يضم مسلسل بابا المجال العديد من النجوم أبرزهم، مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمود حافظ، مها نصار، محمد كشك، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم، محمد رضوان، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الشعبية.

آخر أعمال سوسن بدر

يعد سلسلة أم الدنيا آخر الأعمال التي قدمتها سوسن بدر، وعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية، وسردت السلسلة تاريخ مصر من العصر القديم، والعمل كان من تأليف وإخراج محمد رشاد، وتكون المسلسل من 15 حلقة.

آخر أعمال مصطفى شعبان 

شارك مصطفى شعبان في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل دايمًا عامر، وضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، لبلبة، ميرنا نور الدين، سنتيا خليفة، كريم عفيفي، سما إبراهيم، أحمد الشامي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، وإخراج مجدي الهواري.

تابع مواقعنا