رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين تشارك في فعاليات الملتقى الثقافي لسفارة دولة نيبال

 فعاليات الملتقى
دين وفتوى
فعاليات الملتقى الثقافى لسفارة دولة نيبال
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 06:30 م

شاركت الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين في فعاليات الملتقى الثقافي، الذي نظمته سفارة دولة نيبال بالقاهرة بالتعاون مع مدن البعوث الإسلامية، وبحضور السفير سوشيل كومار سفير دولة نيبال بمصر، والعميد محمود عبدالعظيم صبيحة رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية.

مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين تشارك في فعاليات الملتقى الثقافي لسفارة دولة نيبال

وخلال الملتقى قالت الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، إن الأزهر يعتز باستقبال أبنائه من جميع دول العالم، ويحرص على بذل قصارى جهده في تأهيلهم، وإمدادهم بتعاليم الإسلام السمحة، من خلال مناهج تركز على القيم الإسلامية النبيلة وترسخ في عقولهم مبادئ الحوار وقبول التنوع، مع الحفاظ على الهوية الإسلامية بكل مكوناتها.

 فعاليات الملتقى الثقافى لسفارة دولة نيبال

واستعرضت مستشار شيخ الأزهر جهود مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين وبرامجه التعليمية، والأنشطة التي يقدمها للطلاب الوافدين، والمجالات العلمية والثقافية والترفيهية، مضيفة أن المركز يعمل وفق إستراتيجية واضحة لتوفير كل سبل الدعم العلمي اللازم للدارسين؛ ليكونوا خير سفراء للأزهر، ومتسلحين بمنهج الأزهر الوسطى؛ لمواجهة الانحرافات الفكرية التي تتعارض مع وسطية وسماحة الإسلام.

 فعاليات الملتقى الثقافى لسفارة دولة نيبال

على جانب آخر، شاركت الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار شيخ الأزهر لشئون الوافدين، ورئيس مركز تطوير الوافدين، في الحفل الذي نظمته الرابطة الخيرية لطلاب سنغافورة بالقاهرة؛ لحضور حفل تخرج طلاب سنغافورة، وبحضور ممثلين من السفارة.

وخلال كلمتها التي ألقتها على الطلاب الخريجين، أعربت  الدكتورة نهلة الصعيدي، عن سعادتها واعتزازها بتكريم أبناء الأزهر من طلبة العلم، وبالتعاون المثمر مع سنغافورة في مجالات البحث العلمي والدعوي والتعليمي، وتبادل الخبرات وبحث القضايا الفكرية والمجتمعية ذات الاهتمام المشترك.

تابع مواقعنا