رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب الكاميرون: العالم شاهد على مباراتنا أمام الجزائر.. ولا نشعر بالخطر في هذه البطولة

سونج
رياضة
سونج
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 06:45 م

علق ريجوبير سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون، على مواجهة منتخب سويسرا، غدًا الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستعد منتخب الكاميرون لمواجهة نظيره منتخب سويسرا، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تصريحات ريجوبير سونج

وقال ريجوبير سونج خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سويسرا في كأس العالم: كل العالم شاهد تلك المباراة أمام الجزائر ولا وقت لدي أضيعه على هذه الأمور.

وأضاف مدرب منتخب الكاميرون: لعبت 4 نسخ لكأس العالم حيث يمكنني أن أقدم المزيد للاعبين، ونحن لا نشعر بالخطر في هذه البطولة.

ويتواجد منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تضم كل من منتخبات البرازيل، سويسرا، بالإضافة إلى منتخب صربيا.

موعد مباراة الكاميرون أمام سويسرا في كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب الكاميرون أمام نظيره منتخب سويسرا، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهرًا بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم.

وفي نفس المجموعة، يلتقي منتخب البرازيل أمام نظيره منتخب صربيا، مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

تابع مواقعنا