رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمود سعد يعلن تفاصيل عودة برنامجه باب الخلق على النهار

محمود سعد
فن
محمود سعد
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 07:46 م

كشف الإعلامي محمود سعد، تفاصيل عودة برنامجه باب الخلق على شاشة النهار، بعد وقفه دون سبب واضح، حيث يعود الإعلامي الكبير على شاشة التلفزيوني من جديد ولكن سيقدم البرنامج بشكل مختلف.

ومن المقرر إذاعة برنامج محمود سعد الذي يقدمه حاليًا على فيس بوك ويوتيوب على شاشة النهار بشكل مختلف.

وقال محمود سعد في فيديو عبر حسابه بموقع فيس بوك: وصلنا لاتفاق بعد وقف برنامج باب الخلق، واتفقنا أنهم ياخدوا البرنامج  بتاعي اللي على السوشيال، علشان الناس اللي مش عندها قدرة على النت يشوفوه على التلفزيون وهيعمل لي نوع من أنوع الالتزام كنت تحررت منه، والبرنامج هيكون من أول الشهر الجاي هننزل يوم الجمعة والسبت ساعة تلفزيونية وبنحاول نشوف شكل وايقاع مختلف، وإحنا زي ما إحنا في اليوتيوب وفيس بوك لكن الفرق أني هذيع على التلفزيون وهتشرف أني أقدم نماذج من وطننا العربي ولكل البلاد اللي بنسافرها.

وكان محمود سعد قدم برنامجه باب الخلق على مدار 4 سنوات على شاشة النهار واستمر في تقديمه لمدة عام بعد ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ليعود البرنامج مرة أخرى إلى شاشة النهار مطلع ديسمبر المقبل.

وأكدت قناة النهار في بيان لها، أن الإعلامي محمود سعد يعد أحد أهم الإعلاميين العرب ومن مؤسسي قناة النهار، وشارك في مجموعة كبيرة من البرامج على الشاشة خلال الـ 10 سنوات الأخيرة وتعتبر عودته إضافة قوية للقناة، حيث قدم برنامج آخر النهار عند انطلاقه، ثم برنامج باب الخلق والذي يعود مرة أخرى إلى الشاشة في نسخته الجديدة.

تابع مواقعنا