رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة بلجيكا بالجولة الثانية بمنافسات كأس العالم قطر 2022

 تيبو كورتوا حارس
رياضة
تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا
الخميس 24/نوفمبر/2022 - 04:37 ص

ينتظر عشاق متابعي منتخب بلجيكا مواجهة قوية أمام منتخب المغرب، في بطولة كأس العالم 2022، والتي تأتي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

موعد مباراة بلجيكا والمغرب في كأس العالم 

يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب المغرب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة التي تضم منتخبات كندا وكرواتيا، ببطولة كأس العام قطر 2022.

ويلعب منتخب بلجيكا مع منافسه منتخب المغرب، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة، يوم 27 نوفمبر الموافق الأحد المقبل، ستاد الثمامة، بالجولة الثانية.

الجولة الأولى بالمجموعة السادسة

تعادل بطعم الفوز هو عنوان الجولة الأولى لمنتخب المغرب عقب التعادل بدون اهداف مع منتخب كرواتيا، في المقابل نجح منتخب بلجيكا في الظفر بنقاط المباراة كاملة رغم محاولات منتخب كندا المكافح الذي أهدر ركلة جزاء مطلع الشوط الأول من المباراة في الجولة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والمغرب

تبث مباراة بلجيكا والمغرب بالجولة الثانية للمجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022، عبر قنوات beIN Sports Connect، Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD، TOD App - beIN SPORTS، beIN 4K HDR

ترتيب المجموعة السادسة بكأس العالم قطر 2022

يحتل منتخب بلجيكا صدارة المجموعة السادسة، فيما يتذيل منتخب كندا جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.. جاء ترتيب المجموعة كالتالي:

  • المركز الأول – بلجيكا – 3 نقاط.
  • المركز الثانية – كرواتيا – 1 نقطة.
  • المركز الثالث – المغرب – 1 نقطة.
  • المركز الرابع – كندا – بدون نقاط.
تابع مواقعنا