رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

7 من لاعبي المصري السابقين يهددون بشكوى ضد النادي بسبب مستحقاتهم المالية

فريق المصري
رياضة
فريق المصري
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:31 م

شهدت الأزمة القائمة بين عدد من لاعبي النادي المصري السابقين وإدارة النادي البورسعيدي تطورًا في الساعات الأخيرة، في ظل مُطالبة هؤلاء اللاعبين بالحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى النادي.

إنذار رسمي لإدارة المصري 

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، أرسل حسين رجب لاعب المصري السابق، إنذارًا رسميًا إلى إدارة النادي البورسعيدي يطالب فيه بمستحقاته المتأخرة لدى النادي، وذلك بعد رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المنقضي.

وأشارت المصادر إلى أن تلك الخطوة جاءت تمهيدًا للتقدم بشكوى ضد النادي، وهي الخطوة التي يعتزم 6 لاعبين آخرين اتخاذها خلال الأيام المقبلة بسبب مستحقات مالية متأخرة لهم لدى النادي لم يحصلوا عليها، رغم رحيلهم عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الماضي.

ووفقًا لما ذكرته المصادر، تضم قائمة اللاعبين الذين يستعدون للتقدم بشكاوى ضد النادي المصري البورسعيدي كلًا من أحمد شوشة، وأحمد حمودي، وإسلام صلاح، وإسلام جمال، وحجاج عويس، ومصطفى سلطان، بجانب اللاعب حسين رجب.

وأوضحت المصادر أن اللاعبين السبعة المشار إليهم يعتزمون التوجه خلال الأيام المقبلة إلى مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، للتقدم بشكاوى ضد إدارة النادي المصري أمام لجنة شئون اللاعبين للمطالبة بالمستحقات المالية الخاصة بهم لدى النادي.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق النادي المصري البورسعيدي يحتل حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 4 نقاط حصدها الفريق على مدار 3 مباريات بواقع فوز وحيد وتعادل وهزيمة.

تابع مواقعنا