رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نور اللبنانية تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم دكتور نبيل الجميل مع محمد هنيدي

نور اللبنانية
فن
نور اللبنانية
الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:48 م

كشفت الفنانة اللبنانية نور، تفاصيل شخصيتها في فيلم دكتور نبيل الجميل، والذي يجمعها مع الفنان محمد هنيدي، ومن المقررعرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت نور اللبنانية، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها تجسد شخصية دكتورة تجميل، خلال أحداث فيلم دكتور نبيل الجميل، كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي.

فيلم دكتور نبيل الجميل

الفيلم من إخراج خالد مرعي وبطولة محمد هنيدي، نور، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، ومادلين طبر.

نور اللبنانية

وعلى جان آخر، تشارك الفنانة نور اللبنانية، في مسلسل ألف ليلة وليلة، مشيرة إلى إنها ستقدم دور من أهم الأدوار في حياتها الفنية، وقالت نور، خلال حوارها مع برنامج the insider بالعربي: هشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة مع الفنان ياسر جلال، ومش هجسد شخصية شهرزاد، هعمل شخصية مفاجأة وجديدة وحلوة جدًا، ومش هقدر أتكلم كتير عنها.

كما شاركت نور مؤخرًا فى  مسلسل راجعين يا هوى والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم خالد النبوي، وفاء عامر، أنوشكا، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، وقصة الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

تابع مواقعنا